الإرجاع

الإرجاع بصورة عادية

رهناً باستيفاء الشروط المبينة في قسم الإرجاع والاستبدال هذا، لدينا سياسة إرجاع "دون طرح أي سؤال" وهي تسمح لك بإعادة المنتجات مجاناً إلينا لأي سبب خلال مدة تصل إلى 30 يوم من تاريخ توصيل الطلبية. بدون دفع أي رسوم

وسنُعيد إليكم كامل قيمة المنتجات غير التالفة التي تم ارجاعها حسب الأصول (باستثناء مصاريف التوصيل الأصلية٬ الضرائب وأي رسوم جمركية، إن وجدت): (أولاً) عبر وسيلة الدفع الأصلية التي تم دفع مبلغ الطلبية عن طريقها، إذا كان تم دفع المبلغ باستخدام بطاقة دفع أو حساب باي بال، أو (ثانياً) بإضافة رصيد إلى حسابكم على أُناس يكون مخصص للشراء من الموقع للطلبات المدفوعة عبر خدمة الدفع عند الاستلام. يُرجى العلم بأنه لأسباب خاصة بالمنظومة المتبعة، سيحتاج العملاء المسجلين كزوار القيام بإنشاء حساب دائم وتسجيل بياناتهم على موقعنا٬ حتى يتم استلام الرصيد على الحساب بنجاح. في حال إرجاع المنتج بعد الحصول على خدمة السعر المماثل٬ يتم تطبيق شروط خاصة. لمزيد من المعلومات٬ يُرجى الضغط هنا.

المنتجات التالفة/ الطلبات التي لم يتم تنفيذها بصورة صحيحة

في حال استلام طلبكم تالفاً أو كان أياً من المنتجات مختلف عما طلبتموه، فعندئذٍ يُرجى الاتفاق على إرجاع المنتج إلينا باستخدام عملية الإرجاع المذكورة. يجب إرجاع المنتج في نفس حالته التي تم استلامه بها خلال 30 يوم من استلامكم الطلبية لنعيد لكم المبلغ المدفوع بالكامل، بما في ذلك – إن وجدت – مصاريف توصيل الطلبية الأصلية، الضرائب وأي رسوم جمركية. قد تتوافر إمكانية استبدال المنتجات. أيضاً قد تتمتع المنتجات التالفة بضمان ضد عيوب الصناعة. ُيرجى الاتصال بنا على الرقم 800686277 في حال اعتقادكم أن المنتج الذي تم استلامه به عيب صناعة.

عملية إرجاع المنتجات:

  1. التواصل معنا من خلال الاتصال على الرقم 800686277؛ أو

  2. الدخول على حسابكم الشخصي على الموقع/ صفحة تاريخ الطلبات على الموقع.

أحكام عامة يتم تطبيقها على حالات إرجاع المنتجات

من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي يتم منحها مجاناً مع الطلبات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلبية:

  • من دون تغيير، غير مستعملة وسليمة تماماً٬ وفي حالة يمكن بيعها عليها من جديد (أو الحالة التي تم استلامها عليها منا أو من وكلائنا). يجب أن تكون الأحذية سليمة دون أي تلف سواء في النعل أو غير ذلك؛ و

  • في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية/ غلافها الواقي من الأتربة، مع وجود جميع ملصقات الماركة والمنتج/ بطاقات السعر/ تعليمات العناية. وبطاقات الأصالة - حيثُما يتم تقديمها - ينبغي إرجاعها أيضاً. بالنسبة لملابس السباحة، يجب أن تكون بطانة النظافة الصحية لاتزال في مكانها؛ و

  • مرفق بها تأكيد الطلب الأصلي.
  • يُرجى مراعاة الحفاظ على حالة غلاف أي منتج، فعلى سبيل المثال، عدم سلامة علبة الحذاء قد تمنع إعادة بيعه، ما يعني أننا لن نستطيع إعادة كامل المبلغ المدفوع إليكم. قد يطلب منك وكلاؤنا معاينة المنتج المرغوب في إرجاعه في مكان استلامه ولكن تعتبر هذه المعاينة الأولية ضماناً لاستحقاقك الحصول على كامل المبلغ المدفوع.

  • مستحضرات التجميل: في حالة إرجاع مستحضرات التجميل، العناية بالبشرة، المكياج أو العناية بالشعر يجب أن تكون غير مستخدمة، غير مفتوحة وفي مغلفها الأصلي وإلّا لن يتم قبول إرجاعها. يُرجى العلم أنه لا يمكن إرجاع العطور، طلاء الأظافر والبخاخات بأنواعها.

  • نأسف لذلك٬ ولكن لا يمكننا قبول الإرجاع لفئات المنتجات التالية: المنتجات الغير معروضة على الموقع والمنتجات المعروضة على المواقع الأخرى التابعة لمجموعة الطاير، بما في ذلك مبيعات موقع www.ounass.com التي تم طلبها من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن استبدال المنتجات المقدمة كهدايا من المشتري فقط. يتم تطبيق المذكور أعلاه من دون المساس بأي حقوق ربما تتمتعون بها عند إرجاع المنتجات التالفة.

  • أي نقاط مستحقة من برنامج "أمبر" على منتج تم إرجاعه سيتم خصمها من حسابكم على موقع أمبر. وستكون النقاط مستحقة عند استبدال المنتجات، حيثما ينطبق. أما عند إرجاع المنتجات التي تم دفع ثمنها باستخدام نقاط أمبر، فستحصلون على رصيد في حسابكم على موقعنا لطلبياتكم القادمة، بقيمة تعادل نقاط أمبر التي تم استخدامها، بدلاً من إرجاع تلك النقاط إلى حسابكم. يُرجى العلم بأنه لأسباب خاصة بالأنظمة المتبعة، وليتم استلام الرصيد في الحساب على الموقع٬ سيحتاج العملاء الزائرين إلى إنشاء حساب على الموقع وتسجيل بياناتهم لدينا.
  • نحن نحتفظ بالحق في متابعة المرتجعات ورفض الطلبات من العملاء الذين لديهم مستويات مرتفعة من تكرار إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم الإرجاع لدينا ما هو مقصود منه الإضرار بأي حقوق للمستخدم والتي قد يتمتع بها بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • في حال إرجاع المنتج بعد الحصول على خدمة السعر المماثل٬ يتم تطبيق شروط خاصة. لمزيد من المعلومات٬ يُرجى الضغط هنا.

  • الاستبدال

    لا يمكننا في الوقت الحالي توفير خيار الاستبدال. عوضاً عن ذلك ينبغي اتباع إجراءات الإرجاع، لجميع المنتجات، وتسجيل طلبية جديدة للمنتجات البديلة.

    ونحن، في أُناس، نفخر بكوننا نقدم منتجات فاخرة تتمتع بأعلى مستويات الجودة، لذلك ففي حالة كان المنتج المطلوب عبر موقعنا تالفاً أو به عيب، يُرجى الاتصال بفريق خدمة عملائنا من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءاً على رقمنا المجاني بالإمارات العربية المتحدة 800686277، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو ملء نموذج عبر الإنترنت من هنا.

Online Returns

Ordinary Returns

Subject to meeting the conditions set out in this Returns and Exchanges section, we offer a “no questions asked" returns policy which allows you to return delivered items to us for any reason up to 30 days from delivery of your Order.

We will issue a refund of the full face value of undamaged items duly returned (excluding, where applicable, the original delivery charges, cash handling fees, taxes and any duties): (i) to your original tender type if you paid by payment card or PayPal or (ii) by issuing you with an online credit for the Website for Orders paid for via our cash on delivery service. Please note that for systems reasons, in order to receive an online credit, guest check out customers will need to create a Website Account and register their details with us.

Damaged Goods/Incorrectly fulfilled Orders

If an item in your Order is received damaged by you or is not what you ordered, then please arrange for return of the item to us using the Returns Process. The item must be returned in the same condition you received it in within 30 days of receipt for a full refund including, where applicable, original Order delivery charges, cash handling fees, taxes and any duties. Replacement may be available. Defective items may also benefit from a manufacturer’s defects warranty. Please call us on 800-OUNASS if you believe your goods have a manufacturing defect.

Returns Process:

Items can be returned by arranging collection from your delivery address in the UAE by either:

  1. contacting us by calling 800-OUNASS; or
  2. logging into the My Account/Order History section of the Website.

General conditions applicable to Returns

In order to qualify for a refund, all items (including promotional gift items accompanying the Order) must be returned to us within 30 days of Order receipt:

  • unaltered, unused and in full saleable condition (or the condition in which they were received from us or our agents). Shoes must not have any sole or other damage;
  • in their original packaging/box/dust-cover and with all brand and product labels/tags/instructions still attached. Authenticity cards, where provided, should also be returned. Swimwear must have the original hygiene liner attached; and
  • accompanied by the original Order confirmation.
  • Please take care to preserve the condition of any product packaging as, for example, damaged shoe boxes may prevent re-sale and may mean that we cannot give you a full refund. Our agents may ask to inspect returned items at the point of collection but that initial inspection does not constitute a guarantee of your eligibility for a full refund.

  • We regret but we cannot offer returns on the following categories of products: sale products, products not purchased via the Website/Website Call Centre, products sold on other Al Tayer Group websites, including www.ounass.com sales originated outside of the United Arab Emirates. Gift items can only be returned with a refund given to the purchaser of the gift. The above is without prejudice to any rights you may have to return defective products.

  • Any Amber points accrued on a returned purchase will be debited from your Amber account. Points will accrue on replacement items where applicable. Returned purchases which were paid for using Amber points will receive an online store credit for the Website equal to the Amber points redemption value instead of Amber points being recredited. Please note that for systems reasons, in order to receive an online credit, guest check out customers will need to create a Website Account and register their details with us.
  • We reserve the right to monitor returns and to refuse Orders from customers with excessive returns levels. However nothing in this Returns section is intended to affect any consumer rights that you may have under UAE law.

Exchanges

We are not currently able to offer Exchanges. Instead, all items should follow the returns process, and a new Order placed for the replacement items.

 

We pride ourselves on the highest quality, luxury product at Ounass. So, if your product is damaged or has a fault, we want to know about it. Please contact our customer care team from 10am-10pm on our UAE toll free number 800686277, email [email protected].